حقن الدهون في الشفاه وفوائدها
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون في الشفاه وفوائدها

حقن الدهون في الشفاه

حقن الدهون في الشفاه هو واحد من أكثر الأساليب المستخدمة في هذه الأيام. نظرًا لحقيقة أن معظم الناس يرغبون في الحصول على شفاه بارزة وضخمة، يمكن رؤية أفضل تأثير من هذه الطريقة. جمال الشفاه لا يسبب أي آثار جانبية عن طريق حقن دهون الجسم.   حقن الدهون في الشفاه   اليوم، يعد حقن الدهون طريقة آمنة وعالية الأداء وهي واحدة من أشهر عمليات التجميل للشفاه. يمكن أن يساعدك تكبير الشفاه على الحصول على شفاه أكثر ضخامة وجريئة. إن الحصول على شفاه بارزة وجميلة هو حلم لمعظم الناس، وخاصة النساء. اليوم، جعلت الجراحة التجميلية من السهل على الناس أن يصبحوا أكثر جمالًا وتغيير مظهرهم وفقًا لأذواقهم. هذه العملية التجميلية غيرالغازية مناسبة لأي شخص يريد شفاه أكبر أو أكثر اكتمالاً. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في الشفاه بسبب تشوهات خلقية أو تشوهت شفاههم لأسباب مختلفة. حقن الدهون هو إجراء قياسي وغير معقد تمامًا يمكن استخدامه لتكثيف الشفاه. في هذه الطريقة، يتم الحصول على الدهون من أجزاء أخرى من الجسم ونقلها إلى الشفاه. إن الحصول على شفاه بارزة وجميلة هو حلم لمعظم الناس، وخاصة النساء. من المهم تقييم حالة شفاه العميل قبل حقن الدهون في الشفاه، ومن المهم معرفة توقعات مقدم الطلب والتحرك في هذا الاتجاه. يجب أن يكون الشخص الذي ينوي حقن الدهون على دراية بجميع جوانب العملية. من الصعب جدًا تغيير الأبعاد الطبيعية لعمل الشفة، ويجب على المرء أن يعرف أنه إذا كان المالك لديه شفاه رفيعة، فيمكنه جعل هذه الشفاه أكثر ضخامة عن طريق حقن الدهون، وفي الواقع، لن يتغير سمك الشفاه. مهما كانت الطريقة التي نستخدمها، يمكننا فقط تقوية البنية الطبيعية للشفاه. نظرًا لشكلها، لا يمكن لكل شفة تحمل المزيد من الدهون أكثر من كمية معينة، وإذا تم ذلك، فستبدو مبالغًا فيها وغير واقعية. نظرًا لحقيقة أن المادة القابلة للحقن مأخوذة من جسم الشخص نفسه، فهي أكثر ملاءمة من الطرق الأخرى وتجعل الجسم يتعرف عليها ولا تسبب مشاكل مثل رفض المواد والعدوى. هذه الطريقة مناسبة جدًا لأولئك الذين لديهم جسم حساس وليس لديهم أي آثار جانبية. حقن الدهون طريقة رائعة لجعل وجهك يبدو أصغر سنًا. الدهون أيضا لديها القدرة على تجديد الخلايا الجذعية، ونتيجة لذلك، تحديثها بعد حقنها في الشفاه. آثار الدهون على الجلد راسخة. كيف تختار طريقة الحقن الأنسب؟ في الجراحة التجميلية، تكون حقن الدهون أكثر صحة وأمانًا من الطرق الأخرى، مثل حقن الجل والحشو. السبب الرئيسي لذلك هو أن الشفاه تتقدم بشكل طبيعي كجزء من أعضاء الجسم، ومن الضروري قياس حالة الشفاه مرة واحدة في السنة، اعتمادًا على الشكل، وحقن الدهون وفقًا لذلك. ميزة أخرى لاستخدام الحقن بالشفاه هي أن النتائج فورية وليس عليك الانتظار لرؤية النتائج الحقيقية.   ما هي فوائد حقن الدهون في الشفاه؟  

ما هي فوائد حقن الدهون في الشفاه؟

هناك طرق أخرى لزيادة حجم شفتيك. لكن حقن الدهون أفضل بكثير لأنها تتم بمكونات طبيعية. في طرق أخرى، يصبح الجهاز المناعي حساسًا لأنه يتم استخدام العناصر التي تحفز الجهاز المناعي. هذا في حد ذاته يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة، ولكن في حقن الدهون، الأنسجة في وئام تام مع الجهاز المناعي. أيضًا، لا يتم ملاحظة الحساسية والآثار الجانبية التي سمعتها من مواد غير قياسية أو مزيفة في مواد اصطناعية من صنع الإنسان في هذه الطريقة. إجراء تكبير الشفاه وإجراء تكبيرها ليس إجراءً دائمًا. قد يكون هناك أشخاص لا يرون نتيجة الإجراء كما يحلو لهم. بعد تكبير الشفاه، يشعرون أنهم يحبون وجههم السابق أكثر. لا داعي للقلق بشأن تأثير حقن الدهون على الشفاه في التناقص التدريجي وتختفي في النهاية بعد بضعة أشهر. إذا لم تكن راضيًا عن الحقن، يمكنك تصريف الدهون، ولكن هذه الطريقة لا يوصى بها بشدة، لذا حاول حقن الدهون من خلال النظر في جميع الجوانب.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

ما هي النقاط المستخدمة لحقن الدهون في الشفاه؟

كما ذكرنا، يتم استخدام أجزاء أخرى من الجسم لحقن الدهون في الشفاه حتى يتمكنوا من توفير الدهون المطلوبة. لحقن الدهون ونقلها إلى الشفاه، يجب عليك استخدام الأجزاء التي تحتوي على دهون قوية وأنسجة مرنة وناعمة. قد تفقد بعض أجزاء الجسم الوزن بسهولة أكبر بسبب فقدان الوزن أو النظام الغذائي. هذا هو السبب في ضرورة إزالة الدهون من المناطق التي يتم استنفادها لاحقًا. قد تكون هذه الأجزاء مختلفة في أجسام الناس المختلفة؛ ومع ذلك، عادة ما تكون مناطق مثل الفخذين وأسفل البطن والجوانب والمناطق الأخرى أكثر مقاومة لهذه العوامل. للقيام بذلك، يتم فحص جسد الشخص أولاً في جلسات الاستشارة، ويتم طرح الأسئلة حول كيفية تغير الجسم. وبناءً على ذلك، "طبيب حقن الدهون" الذي يقرر استخدام منطقة معينة في الجسم لإزالة الدهون. لإزالة الدهون من الجسم، يتم تعقيم المنطقة بالكامل وإعدادها لشفط الدهون. أيضا، يتم تخدير المنطقة خلف الفخذ أو أي منطقة مخصصة لهذا الغرض محليا. مع جهاز خاص ومحقنة كبيرة، يتم إجراء شفط الدهون والمواد المصاحبة لها. إلى جانب الدهون، يدخل بعض الدم إلى الجهاز من الجسم. يتم فصل الدهون في هذا المحلول عن الدم بطرق مختلفة. يتم ذلك مع أجهزة مختلفة مثل أجهزة الطرد المركزي. في هذه المرحلة، يجب الحرص على عدم إتلاف الأنسجة الدهنية، لأنه إذا لم يتم تجهيز الأنسجة بشكل جيد، فستكون هناك العديد من المشاكل لمقدم الطلب بعد الحقن. في المرحلة التالية، يتم سحب بعض الدم من الجسم وإزالة PRP. يتم خلط المادتين (المرحلة الأولى من الدهون والمرحلة الثانية PRP) معًا. يجب نقل هذا الحل إلى الشفاه.   لمن تكون مناسبة حقن الدهون في الشفاه؟  

لمن تكون مناسبة حقن الدهون في الشفاه؟

نظرًا لحقيقة أن الحقن في الشفاه يجعلك تمتلك شفاهًا أكبر، فإن معظم الأشخاص الذين لديهم شفاه رقيقة يرحبون بهذه الطريقة. حقن الدهون في الشفاه يجعل الشفاه أكبر وأكثر وضوحا ويعطيك وجه أكثر جمالا. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لدى الشخص تجاعيد في منطقة الشفة بسبب الشيخوخة، مما يقلل من حجم الشفاه والشيخوخة. عن طريق حقن الدهون وتجميل الشفاه، يمكنك رؤية أفضل تأثيرعلى تجديد شباب الوجه. قد يشعر المرء أن الشفتين العلوية والسفلية لا تتناسبان معًا أو أنهما غير متناسقتين. لذلك، يمكن القضاء على هذا التباين عن طريق نقل الدهون إلى منطقة أصغر. تُستخدم هذه الطريقة للرجال والنساء، ولكن معظم المتقدمين لحقن بلسم الجل والشفاه للنساء الأكثر حساسية لجمالهن.  

خطوات حقن الدهون في الشفتين

يجب نقل المواد المعدة في الخطوة السابقة إلى المنطقة المرغوبة، مثل الشفاه. يتم ذلك باستخدام حقنة ذات إبرة رفيعة. قبل الحقن، يتم تخدير منطقة الشفة بحيث لا يشعر الشخص بأي ألم. ثم يتم حقن الدهون في الأجزاء العلوية والسفلية من الشفتين وعلى الجانبين الأيسر والأيمن بنفس الطريقة. لا تستغرق عملية الحقن أكثر من بضع دقائق. ومع ذلك، في هذه المرحلة، يجب توخي الحذر للتأكد من أن كمية الحقن على جانبي الشفة هي نفسها بحيث تكون متناظرة. ومع ذلك، تتطلب الشفة كمية صغيرة من الدهون ولا تتطلب الحقن في بضع جلسات. عادة ما يتم إعطاء الحقن الأخرى في الجسم في بضع جلسات لمنع الدهون من إطلاق النار. لذلك، بالإضافة إلى المعرفة الكافية في هذا المجال، يجب أن يتمتع الطبيب أيضًا بمهارة ودقة عالية.   نتيجة حقن الدهون في الشفاه  

نتيجة حقن الدهون في الشفاه

طريقة حقن الدهون في الشفتين ومناطق أخرى من الجسم هي إجراء تجميلي يمكنك رؤيته إلى حد ما في نفس الوقت. ومع ذلك، نظرًا لحقيقة أن الشفة جزء حساس من الجسم ولها جلد وأنسجة ناعمة وحساسة، فإنها تنتفخ بعد نقل الدهون. في هذه المرحلة، يجب أن تحاول تجنب لمس الشفاه والضغط عليها في الأيام الأولى، لأن شكل الشفاه سيتدهور وستحتاج إلى طبيب مرة أخرى. سيجعلك هذا تشعر بأن شفتيك كبيرة الحجم أو قد لا تكون بالحجم الذي تريده. يجب أن تدرك أن النتيجة الفعلية للحقن، اعتمادًا على كمية الدهون المنقولة إلى الشفاه، قد تختلف من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع، اعتمادًا على الحالة البدنية للفرد. في هذه الأيام القليلة، يجب ألا تتعرض لأشعة الشمس. الشمس مثل السم لمناطق الدهون المحقونة حديثًا. حاول أيضًا تجنب الكحول والتدخين في الأيام الأولى. لذلك لا تقلق بشأن تورم ما بعد الجراحة. بعد حقن الدهون ونقلها إلى الشفتين، تصبح هذه المنطقة ضخمة والانتفاخ في الشفة العليا أكثر وضوحا. هذا يجعل الملمس الناعم والوردي للشفاه أكثر جمالا وله تأثير كبير على تغيير الوجه والشباب. اليوم، تستخدم بعض العيادات أجهزة محاكاة ثلاثية الأبعاد. وبهذه الطريقة، يمكن لمقدم الطلب رؤية الشكل الجديد لشفتاه قبل حقن الدهون، في أدق صورها على الصور المعدة. لأنه إجراء غير جراحي، ليست هناك حاجة لعملية تعافي طويلة ويمكن للشخص العودة إلى المنزل في نفس اليوم. بالطبع، في بعض الأحيان تكون خبرة الطبيب وتجربته كافية ولا حاجة للمحاكاة. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون في الشفاه ,
:: بازدید از این مطلب : 91
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : جمعه 21 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: